موسم الرياض يشوّق جمهوره: الهضبة جاي بحفلة يولع الأجواء

الثلاثاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٩ مساءً
موسم الرياض يشوّق جمهوره: الهضبة جاي بحفلة يولع الأجواء
المواطن - الرياض

شوّق موسم الرياض، جماهيره بإحياء الفنان عمرو دياب، حفلًا جديدًا له ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفار رياض سيتي.

عمرو دياب يُشعل الأجواء

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض بوستر الحفل، عبر موقع “تويتر”، مصحوبة بتعليق مضمونه كلمات إحدى أغاني الهضبة:” ومالُه لو ليلة تُهنا بعيد بصوته .. وسبنا كلّ الناس.. الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في بوليفارد رياض سيتي يوم 30 ديسمبر”.

الهضبة في مدل بيست

وشارك دياب متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة مع الألعاب النارية، التي زينت حفلته التي أقيمت أول أمس الأحد وشاركته فيها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في فعالية المدل بيست في النسخة الثانية من موسم الرياض، وذلك عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهو يقف أمام الألعاب النارية التي زينت سماء مدل بيست.

أغنية جديدة

وكشف الفنان المصري، عن طرح أغنية جديدة بعنوان “كّتر مِن قُربك”، من ألبومه الجديد، حيث شوق متابعيه بصورة بوستر الأغنية على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلق على الصورة بـ “استنى أغنية عمرو دياب الجديدة كّتر مِن قُربك.. قريبًا وحصريًا”.

حفل غنائي بكورنيش جدة

وكان دياب، قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًّا بمسرح كورنيش جدة، بمشاركة النجم العالمي جاستين بيبر والدي جي العالمي ديفيد جيتا، وتألق عمرو دياب وسط حضور جماهيري غير مسبوق، حيث قدّم مجموعة من أروع أغنياته الجديدة والقديمة التي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير.