ضمن منافسات كأس الملك

فييتو يمنح الهلال التقدم بالشوط الأول

الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٩ مساءً
فييتو يمنح الهلال التقدم بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الرائد، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

فييتو يمنح الهلال الأفضلية مبكرًا:

وبدأت مباراة الهلال ضد الرائد المقامة على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بشكل سريع، وضغط من الزعيم قبل أن ينجح في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 5 دقائق فقط.

ولعب سلمان الفرج كرة عرضية مميزة من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، ليسيطر عليها الأرجنتيني لوسيانو فييتو بشكل رائع ويراوغ مدافع الرائد، وينجح في تسجيل الهدف الأول.

وكاد فييتو أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة التاسعة، إلا أن عقيل بلغيث أبعد تسديدته، قبل أن ينجح محمد سالم من إنقاذ فريقه من هدف ثان للاعب المالي موسى ماريغا عند الدقيقة 24.

الهلال
احتفال فييتو

محاولات مستمرة وهدف ملغى:

وانطلق فييتو بشكل مميز وأطلق تسديدة عند الدقيقة 30، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن، وواصل الزعيم الضغط، وسجل الهدف الثاني عن طريق علي البليهي عند الدقيقة 35، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واستمرت المحاولات في الدقائق المتبقية بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم الزعيم بهدف دون رد للاعبه فييتو.

الهلال ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC