بعد اعتزاله كرة القدم

أندية أوروبا تودع سيرجيو أجويرو

الأربعاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٢ مساءً
أندية أوروبا تودع سيرجيو أجويرو
المواطن - مروة نبيل

حرص أكثر من ناد على توديع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد إعلانه اعتزال كرة القدم رسميًا، اليوم الأربعاء.

سيرجيو أجويرو يعتزل

وأعلن سيرجيو أجويرو صاحب الـ33 عامًا، اعتزاله رسميًا في مؤتمر صحافي بحضور رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، وذلك بسبب مشاكل تتعلق بضربات القلب وتمنعه من اللعب.

وأكد مهاجم نادي برشلونة، أن اعتزاله كرة القدم لحظة صعبة بالنسبة له، مشددًا على أنه اضطر لاتخاذ هذا القرار بسبب حالته الصحية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سيرجيو أجويرو
أجويرو

الأندية تودع أجويرو بعد اعتزاله

وحرص حساب نادي برشلونة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على نشر مقاطع فيديو من المؤتمر الصحافي، ودعم سيرجيو أجويرو، ونشر صورة له، وقال: “سيكون لديك دائمًا منزل هنا في برشلونة”.

وكتب مانشستر سيتي عبر حسابه على “تويتر”: “يود الجميع في النادي أن ينتهزوا هذه الفرصة لتقديم الشكر لأجويرو، لمساهمته الرائعة في نجاحنا خلال العقد الماضي، ونتمنى له التوفيق في اعتزاله”.

أجويرو
أجويرو

وقال أتلتيكو مدريد عبر “تويتر”: “كان شرفًا لنا أن تستمتع بكرة القدم وأنت ترتدي ألوان فريقنا، نتمنى لك حظًا سعيدًا”، كما حرص ريال مدريد على توديع سيرجيو أجويرو، وقال: “كان لنا شرف منافسة لاعب مثلك، فأنت أحد أفضل اللاعبين في العالم، وحظًا سعيدًا لك ولعائلتك”.

وكان المهاجم الأرجنتيني قد انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي خلال صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أجويرو
أجويرو