ضمن منافسات الدوري

يحيى الشهري يستعيد بريقه

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢١ مساءً
يحيى الشهري يستعيد بريقه
المواطن - مروة نبيل

ظهر النجم يحيى الشهري بمستوى مميز مع الرائد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحيى الشهري يخطف الأنظار

وواصل يحيى الشهري صاحب الـ31 عامًا، تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خلال مباراة الطائي بالأمس، ليصل إلى تمريره الحاسمة رقم 49 في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

يحيى الشهري
الشهري في مباراة الطائي – المصدر @alraedclub

ويحتاج يحيى الشهري إلى 3 تمريرات حاسمة أخرى، لكي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009، والتي يتصدرها السوري جهاد الحسين بـ51 تمريرة.

وكان يحيى الشهري قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النصر في صفقة انتقال حر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

يحيى الشهري
الشهري في مباراة الطائي – المصدر spl

الرائد في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد نظيره الطائي بالأمس في افتتاح منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في تحقيق الفوز برباعية دون رد.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى المركز الرابع مؤقتًا في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط، ليتذيل الترتيب.

الرائد والطائي
جانب من مباراة الرائد والطائي

إقرأ المزيد