في نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يسعى لفض الشراكة مع بوهانغ

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
الهلال يسعى لفض الشراكة مع بوهانغ
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير، مساء يوم الثلاثاء المقبل، إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا.

الزعيم يتسلح بالجماهير

ويتوقع أن تشهد المباراة النهائية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تم السماح بالحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يحفز لاعبي الزعيم على الظهور بشكل مميز؛ وتجاوز عقبة بوهانغ.

وكان الهلال قد أنهى انتظارًا طويلًا من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، وحصد نسخة 2019، ليحصد اللقب للمرة السابعة في تاريخه بعد غياب دام لـ17 عامًا، ويكون النادي الأكثر نجاحًا في القارة.

جماهير الهلال
جماهير الزعيم – المصدر @theAFCCL_ar

الهلال يستهدف تجاوز بوهانغ

ويطمح الهلال بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم في فض الشراكة مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، والانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بحصد البطولة للمرة الرابعة بجميع مسمياتها.

وأصبح الأزرق أول فريق ينجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 4 مرات منذ انطلاقها بالمسمى الجديد عام 2002، ليفض الشراكة مع كل من الاتحاد، العين الإماراتي، أوراوا الياباني وجيونبوك الكوري الجنوبي الذين بلغوا النهائي 3 مرات.

ويسعى الهلال لحصد البطولة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتتويج باللقب الثاني في البطولة بالنظام الجديد، حيث خسر نهائي عام 2014 ضد وسترن سيدني الأسترالي، ونهائي 2017 أمام أوراوا، قبل أن يتوج بنسخة 2019.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC