تحضيرًا لنهائي دوري الأبطال

الهلال يستعد بجمل تكتيكية ومناورة

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٩ مساءً
الهلال يستعد بجمل تكتيكية ومناورة
المواطن - مروة نبيل

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تدريباتهم الجماهير، استعدادًا لاستئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي.

الهلال يواصل استعداداته

وانطلقت الحصة التدريبية اليوم بتمارين لياقية، ثم أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جملًا تكتيكية، قبل أن يختتم المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم المران بمناورة فنية.

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

وشارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، ياسر الشهراني وجانغ هيون سو في التدريبات الجماعية بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، فيما أدى سباعي المنتخب السعودي مرانًا استرجاعيًا في الملعب وصالة الإعداد البدني.

على الجانب الآخر، أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ناصر الدوسري، سلامة ركبته؛ وذلك بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب، وأدى مرانًا استرجاعيًا اليوم.

 

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يستعد لنهائي آسيا

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”، مباراة الزعيم ضد بوهانغ ستيلرز، يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، في مواجهة ستكون بحضور جماهيري بنسبة 100%.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي اليوم إلى العاصمة الرياض، وخضعت لفحوصات فيروس كورونا فور الوصول، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بوهانغ ستيلرز
جانب من وصول الفريق – المصدر fc.pohangsteelers