بعد رفض مشاركة أحمد حجازي

هل يُستبعد لاعبو الاتحاد من كأس العرب؟

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٧ مساءً
هل يُستبعد لاعبو الاتحاد من كأس العرب؟
المواطن - مروة نبيل

طالب الإعلامي جمال عارف، إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بالتحرك باستبعاد لاعبي العميد من المشاركة مع الأخضر في بطولة كأس العرب 2021.

عارف يطالب باستبعاد لاعبي الاتحاد

وعلق قائلًا: “مثلما استبعد لاعبو الهلال والنصر من المشاركة مع المنتخب في البطولة العربية يجب أن يستبعد لاعبو الاتحاد الذي سيلعب مباراة مفصلية أمام الهلال”.

وأضاف جمال عارف في تعليقه قائلًا: “وهذا ما يجب أن تتحرك معه إدارة الاتحاد مع الأخذ في الاعتبار عدم السماح لحجازي المشاركة مع منتخب بلاده”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سعود عبدالحميد والشنقيطي يلعبان أساسيان والعميد يحتاجهما في مباراة مفصلية وحاسمة أمام الهلال، لذا لا بد من تنسيق بين إدارة الاتحاد مع إدارة المنتخب”.

واختتم جمال عارف تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “تحرك سريع من رئيس نادي العميد أنمار الحائلي لمشاركة كل اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في مؤجلة الهلال”.

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد
أنمار الحائلي

الأخضر بالرديف في كأس العرب

ومن المقرر أن يخوض الأخضر منافسات بطولة كأس العرب 2021 بالرديف، بقيادة مساعد المدير الفني، لوران بونادي، حيث أعلن عن قائمة تضم 23 لاعبًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وستُقام منافسات بطولة كأس العرب في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا على 4 مجموعات، ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة مع المغرب، الأردن وفلسطين.

لوران بونادي
لوران – المصدر @SaudiNT