قد يواجه الجزيرة الإماراتي

مشوار الهلال أصعب من نسخة 2019

الإثنين ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠١ مساءً
مشوار الهلال أصعب من نسخة 2019
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود على صعوبة مشوار فريق الهلال في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

 

المواجهات الخليجية لها طابع خاص:

وأُقيمت قرعة كأس العالم للأندية 2021، اليوم الاثنين، وأسفرت عن مواجهة الزعيم للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال أباعود: “وضع الهلال سيكون أكثر حساسية من الجزيرة بغض النظر عن المستويات الفنية والفارق، ولكن المباريات الخليجية لها طابع خاص، الأمور الفنية مهمة جدًّا، ولكن العوامل النفسية في المباريات العربية الخليجية تلقي بظلالها”.

وتابع خلال تصريحاته لقناة “أبو ظبي الرياضية” قائلًا: “أي فريقين سوف يتأهلون سوف يقعوا في مواجهة تشيلسي، وهذه فرصة النادي الإنجليزي أن يحقق هذه البطولة، لن تكون بالنسبة له مشاركة ويعود”.

كأس العالم للأندية
كأس البطولة – المصدر fifa

مشوار الهلال صعب:

وأضاف عبدالرحمن أباعود خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “مشوار الهلال في هذه النسخة أصعب من 2019، وصوله إلى النهائي في نسخة 2019 كان أسهل من هذه النسخة، ولكن إن شاء الله نأمل في الظهور بشكل مميز”.

وعن المقارنة بين الزعيم في النسختين، قال: “الفريق الحالي ليس أفضل من 2019.. العناصر الأجنبية غوميز وكاريلو ليسوا نسخة 2019، جيوفينكو رحل وكان الأبرز، ولكن العنصر المحلي ينضج ويقدم مستويات أفضل من 2019، وهذا جانب إيجابي”.

واختتم عبدالرحمن أباعود تصريحاته قائلًا: “هذه البطولة تقام في فبراير.. وهذه فرصة أمام الهلال والجزيرة والأهلي المصري لتدعيم صفوفهم، وتقديم مستويات أفضل من النسخ السابقة”.

الهلال في كاس العالم للاندية
الزعيم في مونديال الأندية 2019