بعد أن سجل هدفًا في شباك ألبانيا

مدافع منتخب إنجلترا يدافع عن طريقة احتفاله

السبت ١٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٠ مساءً
مدافع منتخب إنجلترا يدافع عن طريقة احتفاله
المواطن - محمد سمعه

دافع هاري ماجواير، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، عن طريقة احتفاله بهدفه في شباك منتخب ألبانيا أمس الجمعة، وذلك خلال مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2022 عن القارة الأوروبية.

لماذا انتُقد مدافع منتخب إنجلترا ؟

وكان ماجواير احتفل بطريقة وضع يديه على أذنيه في إشارة منه أنه لا يستمع إلى الانتقادات التي تهاجمه مؤخرًا، مما أشعل غضب مجموعة من اللاعبين السابقين، كونهم وصفوا احتفال ماجواير بأنه مبالغ فيه، لأن اللاعب كان مستواه متراجعًا مؤخرًا مع فريق مانشستر يونايتد.

منتخب إنجلترا
المنتخب الإنجليزي – @England

ماجواير يدافع عن نفسه:

وقال ماجواير بعد مباراة ألبانيا: “الاحتفال لم يكن مقصودًا به أي شخص، أعلم تمامًا أنني قائد مانشستر يونايتد وتراجع أداء الفريق يجعلني معرضً للانتقادات وأُقدر هذا تمامًا”.

وأضاف ماجواير: “لقد كان الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي في المباراة وبالطبع يجب أن أكون سعيدًا بعد إحرازي لهذا الهدف”.

وكان روي كين لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب أيرلندا السابق انتقد هاري ماجواير قائلًا: “الأمر مُحرج بالنسبة له كيف يحتفل بهذه الطريقة وهو في مستوى كارثي ومتراجع مع اليونايتد، هل يعتقد أنه سيُخرس أفواهنا بهذا الهدف”.

يُذكر أن هاري ماجواير المنضم إلى مانشستر يونايتد من ليستر سيتي كان ارتكب أخطاء قاتلة في الكثير من مباريات مان يونايتد في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وسيواجه منتخب إنجلترا، منتخب سان مارينو بعد غد الاثنين، في الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

هاري ماجواير
ماجواير – @England