أمام فريق واتفورد

مانشستر يونايتد يتجرع مرار الهزيمة برباعية

السبت ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٤ مساءً
مانشستر يونايتد يتجرع مرار الهزيمة برباعية
المواطن - محمد سمعه

خسر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت، أمام نادي واتفورد برباعية لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

ملخص مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل لاعبي واتفورد، حيث أهدروا ركلة جزاء عبر إسماعيلا سارا تصدى لها الحارس دايفيد دي خيا حارس اليونايتد ببراعة.

ولكن ذلك لم يشفع لفريق اليونايتد، حيث نجح واتفود في إحراز هدفين في الدقيقة الـ29 والـ44 عبر اللاعبين جوشوا كينج وإسماعيلا سار.

وفي الشوط الثاني من المباراة، قلص فريق مانشستر يونايتد الفارق، بهدف الهولندي دوني فان دي بيك بعد تمريرة متقنة بالرأس من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتراجع أداء اليونايتد، ليعاقب واتفورد أبناء المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بإحراز هدفين في الدقيقتين الـ92 والـ93 عبر جواو بيدرو وإيمانويل دينيس.

مانشستر يونايتد وواتفورد
@ManUtd

مان يونايتد يتلقى ثاني هزيمة له على التوالي:

وتجمد رصيد اليونايتد بعد الخسارة 17 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد واتفورد 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

أصبح المدرب النرويجي سولشاير مهدد بالإقالة من تدريب الشياطين الحمر، بعدما تلقى اليونايتد ثاني هزيمة له على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وفي سياق آخر، يبدو أن الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في طريقه للرحيل عن صفوف اليونايتد في يناير المقبل.

وقالت شبكة Espn: إن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرغب في ضم لينجارد من اليونايتد خاصة بعدما أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي رغبته في ضم لينجارد بفترة الانتقالات الشتوية.

مانشستر يونايتد وواتفورد
@ManUtd