مؤكدًا أن ليفاندوفسكي لن يتوج بها

كلوب: تفاجأت بمركز صلاح في الكرة الذهبية

الثلاثاء ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٨ مساءً
كلوب: تفاجأت بمركز صلاح في الكرة الذهبية
المواطن - مروة نبيل

أعرف مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن تفاجئه بحصول نجم فريقه، المصري الدولي محمد صلاح على المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية:

وتوج نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة السابعة في تاريخه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحصد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا خلال عام 2021، ليتوج بجائزة أفضل مهاجم في العالم، وحل ثانيًا في ترتيب الكرة الذهبية.

افضل لاعب في العالم 2021
أفضل 5 لاعبين – المصدر @francefootball

كلوب يُعلق على جائزة الكرة الذهبية:

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة ليفربول ضد إيفرتون الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، قائلًا: “لقد فوجئت بمركز محمد صلاح في الكرة الذهبية”.

وأضاف: “الصحافيون يصوتون لتحديد المراكز في الكرة الذهبية… إذا كنتم تعتقدون أن مو يجب أن يكون في مركز أعلى، فعليكم إقناع زملائكم بهذا الأمر!”.

وتابع: “يمكنك دائمًا منح الجائزة لليونيل ميسي عن مسيرته الاحترافية في كرة القدم، لكن إذا لم تعطها لروبرت ليفاندوفسكي هذه المرة، فإنه لن يحصل عليها أبدًا”.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته بشأن الكرة الذهبية قائلًا: “كما أرى أن محمد صلاح كان يجب أن يكون بالتأكيد في مركز متقدم عن السابع”.

محمد صلاح
ترتيب صلاح – المصدر @LFC