بعد رحيل عبدالغني وبيدرو

روشتة إصلاح النصر بـ3 خطوات

الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٦ مساءً
روشتة إصلاح النصر بـ3 خطوات
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عن روشتة إصلاح العالمي خلال الفترة المقبلة، بعد معاناته من تراجع النتائج.

سرور يكشف روشتة إصلاح النصر

وقال هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حاجة النصر.. إصلاح من داخل الفريق أولًا لإيقاف خسائر النقاط بسهولة ونزول مستوى اللاعبين”.

وتابع: “يجب تفعيل لائحة ثواب وعقاب لكل مقصر، وتمرين فترتين؛ فيجب التزام اللاعب بتطبيق الاحتراف الحقيقي بكل ما يعني من كلمة، بجانب غرامات مالية كبيرة على نزول مستوى اللاعب إذا لم يكن السبب إصابة”.

وأضاف نجم نادي النصر السابق، في تغريدة أخرى، قائلًا: “إذا لم يعمل بهذه الروشتة لن ينفع مدرب عالمي أو مدير كرة أجنبي، إلا إذا سمح النظام أن يلعب ١١ لاعبًا أجنبيًا في كل فريق!!”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl

رحيل حسين عبدالغني وبيدرو

وأعلن العالمي، اليوم الأربعاء، عن قبول رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر لاستقالة حسين عبدالغني من منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم، وقدم له شكره الجزيل، مؤكدًا أنه أدى عمله الإداري بكل تفانٍ وإخلاص.

وبعد قرار قبول استقالة حسين عبدالغني، وقررت الإدارة إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل، مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها مع العالمي، وكشفت عن بديله المؤقت في المرحلة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني مع بيدرو إيمانويل
حسين وبيدرو إيمانويل

إقرأ المزيد