روجيرو ميكالي يدعم الهلال

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٥ صباحاً
روجيرو ميكالي يدعم الهلال
المواطن - مروة نبيل

حرص البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الهلال السابق والظفرة الإماراتي الحالي، على دعم الزعيم قبل مباراته المرتقبة ضد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

 

الهلال يواجه بوهانغ في النهائي:

وتتجه أنظار الجماهير إلى إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”، مساء يوم الثلاثاء، لمتابعة مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويشهد نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، حيث تم السماح بالحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يحفز لاعبي الزعيم على الظهور بشكل مميز؛ وتحقيق الفوز على بوهانغ ستيلرز.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

رسالة دعم من روجيرو ميكالي للأزرق:

ووجه روجيرو ميكالي رسالة دعم إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبر برنامج “أكشن مع وليد”، مؤكدًا أن سيُتابع المباراة النهائية وتمنى تتويج الزعيم باللقب القاري.

وقال ميكالي: “مرحبًا أصدقائي في الهلال الجماهير.. اللاعبين وكل العاملين بالنادي، يسعدني ويشرفني التحدث إليكم مرة أخرى، من الجميل وصولكم إلى النهائي الآسيوي هذا عمل رائع”.

وواصل روجيرو ميكالي تصريحاته قائلًا: “لقد بدأنا العمل سويًّا، المباراة النهائية تحتاج إلى مزيد من القوة وأن يتحلى اللاعبون بالصلابة، وإن شاء الله تستطيعون الفوز باللقب، سأشاهد النهائي الآسيوي مباشرة من هنا.. كل التوفيق والحظ لكم”.

ميكالي
ميكالي