بعد معاناة النصر من أزمات

حسين عبدالغني قصة وداع بالاستقالة

الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٠ مساءً
حسين عبدالغني قصة وداع بالاستقالة
المواطن - مروة نبيل

أُسدل الستار على مسيرة حسين عبدالغني كمدير تنفيذي لكرة القدم بنادي النصر رسميًا، حيث أعلن مجلس الإدارة عن قبول استقالته، اليوم الأربعاء.

الإدارة النصراوية تقبل الاستقالة

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر شكره الجزيل لحسين، مؤكدًا أنه أدى عمله الإداري بكل تفانٍ وإخلاص كما كان نجمًا متفانيًا كلاعب، وتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة.

وكانت إدارة نادي النصر السابقة برئاسة صفوان السويكت قد اتخذت قرارًا بتعيين حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم في نوفمبر الماضي، بعد تقديم عبدالرحمن الحلافي لاستقالته من منصبه كمشرف عام على الكرة.

 

شكرا حسين عبدالغني
النصر يشكر حسين – المصدر @AlNassrFC

الأزمات تُنهي رحلة حسين عبدالغني

ولاقى قرار إدارة السويكت الاستعانة بحسين إشادة كبيرة آنذاك، حيث إن الفريق الأول لكرة القدم كان يُعاني من تراجع النتائج وأزمات عديدة، وتوقعوا أن يكون منقذ العالمي من الانهيار، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعرض حسين عبدالغني لانتقادات قوية خلال الفترة الأخيرة، وطالب الكثيرون برحيله باعتباره سبب الأزمات المتكررة التي يُعاني منها النصر، الأمر الذي يؤثر بالسلب على الفريق.

ونشب خلاف بين حسين عبدالغني ورئيس نادي الشباب، خالد البلطان خلال منافسات الموسم الماضي، وتم إيقافهما والتحقيق معهما من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

إداري النصر حسين عبدالغني والبلطان
حسين والبلطان

ودخل حسين عبدالغني في خلافات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، وحملته الجماهير مسؤولية تراجع مستواه، بسبب الأزمات المتكررة بينهما، ما شتت تركيزه.

وأتت أزمة مباراة النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، لتكون النهاية بين حسين والعالمي، حيث تم تداول مقاطع فيديو وهو يشتبك مع ثنائي الزعيم، سلمان الفرج وعلي البليهي بعد ديربي القارة، الذي حسمه الأزرق.

عبدالرزاق حمدالله وحسين عبدالغني
عبدالرزاق حمدالله مع حسين