بسبب مباراة الشباب والنصر

تغريم مارتينيز والبواردي 40 ألفًا

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
تغريم مارتينيز والبواردي 40 ألفًا
المواطن - مروة نبيل

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن توقيع غرامة مالية على نجمي النصر والشباب، الأرجنتيني بيتي مارتينيز وزيد البواردي.

الانضباط تُغرم مارتينيز والبواردي:

ولفتت لجنة الانضباط إلى أن النجم النصراوي بيتي مارتينيز دخل إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه قبل بداية مباراته ضد الشباب وبين الشوطين، وهو غير مسجل ضمن قائمة المصرح لهم بالدخول، وفقًا لتقرير مراقب اللقاء.

وأشارت اللجنة في بيانها إلى أن الأرجنتيني مارتينيز خالف المادة 66 من لائحة الانضباط والأخلاق، ووقعت عليها غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.

بيتي مارتينيز
مارتينيز – المصدر @AlNassrFC

كما عاقبت لاعب الشباب زيد البواردي بعدما دخل إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه بعد انتهاء مباراة النصر، وهو غير مسجل ضمن قائمة المصرح لهم بالدخول، وفقًا لتقرير مراقب اللقاء، ليتم تغريمه 20 ألفًا أيضًا.

تغريم الشباب 115 ألفًا:

وكانت لجنة الانضباط قد أعلنت عن تغريم نادي الشباب مبلغ 115 ألف ريال؛ بسبب مباراته ضد النصر أيضًا، كما وجهت تحذيرًا إلى جماهيره، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حارس النصر أمين بخاري
لحظة إصابة بخاري

ونجح الليوث في تحقيق الفوز مؤخرًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد سجله هتان باهبري، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة.