ضمن منافسات الدوري المصري

تشكيل قمة الزمالك والأهلي المتوقع

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠١ مساءً
تشكيل قمة الزمالك والأهلي المتوقع
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الزمالك والأهلي اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم، نظرًا لقوة المواجهة وشعبيتهما الكبيرة.

موعد قمة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تُقام قمة الزمالك والأهلي مساء اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

الاهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

ويمتلك الزمالك والأهلي 6 نقاط بعد تحقيقهما الفوز في أول جولتين من الدوري المصري لكرة القدم، ويطمح كل منهما في خطف الثلاث نقاط، واستعادة الصدارة من بيراميدز بعد فوزه على الاتحاد السكندري بالأمس.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره الإسماعيلي برباعية دون رد، والبنك الأهلي بهدف نظيف، فيما تغلب الزمالك على فريقي انبي وطلائع الجيش بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد.

الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدربان الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالقوة الضاربة منذ بداية قمة الزمالك والأهلي اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمة الحصول على الثلاث نقاط.

ويتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي، بدر بانون، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج، علي معلول، محمد مجدي قفشة، محمد شريف وبيرسي تاو.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليوم بكل من؛ محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالشافي، طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي وعمر السعيد.

الأهلي والزمالك - الزمالك والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlAhly