قبل نهائي دوري أبطال آسيا

تراجع بوهانغ يثير تفاؤل الهلاليين

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
تراجع بوهانغ يثير تفاؤل الهلاليين
المواطن - مروة نبيل

يُعاني بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي من تراجع النتائج على الصعيد المحلي قبل مباراته المرتقبة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

نهائي دوري أبطال آسيا:

وتتجه أنظار الجماهير، مساء يوم الثلاثاء المقبل، إلى إستاد الملك فهد الدولي لمتابعة مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز، حيث يطمح الزعيم في الانفراد بصدارة الأكثر تتويجًا باللقب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتوقع أن يشهد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، حيث تم السماح بالحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يحفز لاعبي الهلال على الظهور بشكل مميز؛ وتحقيق الفوز على الفريق الكوري.

جماهير الهلال
جماهير الهلال – المصدر @theAFCCL_ar

بوهانغ يُعاني محليًّا:

ووجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانغ ستيلرز في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث خطف بطاقة التأهل بعد الفوز على نظيره أولسان هيونداي بركلات الترجيح، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعانى الفريق الكوري محليًّا بعد ذلك، حيث خسر على أرضه ضد إينشيون يونايتد بهدف دون رد، قبل أن يخسر أمام سونجنام بالنتيجة ذاتها خارج ملعبه، وانتفض بالفوز على جانجون برباعية، ثم خسر بهدف نظيف ضد جوانجو.

وتأمل الجماهير الهلالية في استغلال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمعاناة بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي خلال الفترة الماضية، والظهور بشكل مميز وتحقيق اللقب، للعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

بوهانغ ستيلرز
لاعبو الفريق الكوري الجنوبي – المصدر @aawsat_spt