بإشراف مداد الخير

بنك الجزيرة يرعى ختام دورة فن التفصيل والخياطة

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٦ مساءً
بنك الجزيرة يرعى ختام دورة فن التفصيل والخياطة
المواطن - ولاء المطرفي - مكة المكرمة

رعى بنك الجزيرة الحفل الختامي لدورة فن التفصيل والخياطة لعام 2021 الذي أقيم بمقر مؤسسة مداد الخيرية.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها عرض فيديو تعريفي عن المؤسسة ومن ثم كلمة رئيسة مجلس الإدارة والتي رحبت فيها بالحضور، كما قدمت شكرها وامتنانها إلى بنك الجزيرة لدعم المستفيدات على التدريب والتأهيل.

دور بنك الجزيرة المجتمعي

وقالت ممثلة “بنك الجزيرة” : يدرك الجميع أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والجمعيات والمؤسسات الخيرية؛ ومن هنا بادر بنك الجزيرة من خلال برنامجه للمسؤولية الاجتماعية (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) إلى عقد شراكات في مختلف مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية مع عدد من الجمعيات ومؤسسات العمل الخيري.

بنك الجزيرة

 

تدريب الفتيات على فن التفصيل والخياطة

وأكدت ممثلة البنك أن الشراكة تأتي مع (وقف مداد الخير للرعاية الاجتماعية “) لتنفيذ برنامج (تدريب الفتيات على فن التفصيل والخياطة مع منح كل متدربة مكينة خياطة) لعدد (20) فتاة من فتيات منطقة مكة المكرمة انطلاقًا من الإيمان التام بمسؤولية البنك تجاه أفراد المجتمع، كما أن هذا الدعم يعبر عن ريادة البنك في دفع عجلة العمل الخيري والإنساني من خلال هذه البرامج التي تساهم في تنمية وتطوير الشباب مستفيدي الجهات الخيرية المختلفة مما يسهم في المشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 على المدى الطويل.

تنمية المجتمع المحلي

وتابعت ممثلة البنك نحن نعتز كثيرًا بهذه المشاركة والشراكة؛ وسيستمر البنك في تقديم برامجه الاجتماعية إيمانًا بدوره الوطني في تنمية المجتمع وتطوير أفراده من خلال مساهمته في دعم مثل تلك البرامج في مختلف أرجاء المملكة الغالية.

كما قدم المتدربات شكرهن إلى بنك الجزيرة ومداد الخير من خلال تدريبهن وتأهيلهن واحتوائهن وتوفير المكائن اللازمة لهن.

وفي ختام الحفل تم تكريم ممثلة بنك وإدارة المسؤولية المجتمعية بالبنك.

كما تم تكريم المتدربات وتوزيع المكافآت المالية الشهادات والمكائن المقدمة لهن من بنك الجزيرة الراعي الرسمي والحصري لبرنامج فن التفصيل والخياطة التابع لمداد الخير.

بنك الجزيرة بنك الجزيرة بنك الجزيرة

إقرأ المزيد