بسبب الحديث حول تأجيل لقاء الفيحاء

النصر ردًا على القاسم: نتحفظ على مواقفه ولكل حادث حديث

الإثنين ٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٢ مساءً
النصر ردًا على القاسم: نتحفظ على مواقفه ولكل حادث حديث
المواطن - محمد سمعه

أصدر نادي النصر بيانًا قبل قليل أعرب فيه عن تحفظه من تصريحات ومواقف سابقة من إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه النادي حيث ذكرها في أحد البرامج الرياضية مساء أمس الأحد.

النصر يرد بوضوح 

وخلال مجموعة من التغريدات قال بيان النادي: “أولًا: لم يطرح خيار تأجيل مباراة الفيحاء علينا في نادي النصر إطلاقًا، وبما أن الأمين العام يثق في احترافيته، فننتظر منه أن يظهر لنا الخطاب أو الإيميل المرسل، أو محضر الاجتماع الذي تم، أو أي دليل آخر على أنه قدم هذا العرض”.

وأضاف: “ثانيًا: تأجيل وتعديل مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان ليس من اختصاص الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل من اختصاص لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، ولم يحدث معهم أي تواصل في هذا الخصوص”.

وتابع البيان: “فما علاقة الأمين العام للاتحاد السعودي في هذا الأمر؟ وكيف يتدخل في عمل منظومة أخرى لا ينتمي إليها؟، ونحن نوضح هذه الجزئية، فإننا نؤكد تحفظنا الكبير على مواقف الأمين العام ضد العالمي في أحداث كثيرة، خصوصًا على المستوى القاري، وسيأتي الوقت المناسب للحديث عنها”.

سبب الأزمة بين الطرفين

وكان إبراهيم القاسم قال في برنامج ” أكشن مع وليد” : “النصر لم يطلب التأجيل ضد الفيحاء، بسبب مشاركة لاعبيه في المنتخب الأولمبي السعودي”.