خلال فترة التوقف الدولي في ديسمبر

الاتحاد يُعسكر 10 أيام في دبي

الإثنين ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٧ مساءً
الاتحاد يُعسكر 10 أيام في دبي
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الاتحاد قبل قليل عن برنامجه الإعدادي خلال معسكر مدينة دبي الإماراتية الذي ينطلق في ديسمبر المقبل.

برنامج معسكر الاتحاد في الإمارات

وسينطلق المعسكر في الثاني من ديسمبر وينتهي في الثاني عشر من الشهر ذاته في الإمارات، وذلك خلال فترة التوقف الدولي في الشهر القادم، حيث سيخوض العميد فيه مباراة ودية أمام نادي العين الإماراتي يوم 6 ديسمبر، وفي يوم 11 ديسمبر يواجه العميد نادي الجزيرة الإماراتي وديًا، وينتهي المعسكر يوم 12.

وفي سياق آخر، قرر المدير الفني الروماني كوزمين كونترا منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد راحة من التدريبات الجماعية، أمس الأحد.

العميد يعود للتدريبات اليوم 

وأشار الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن العميد سيعاود تدريباته، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهته ضد الطائي في ملعب الجوهرة المشعة.

وجاء قرار كونترا بمنح اللاعبين راحة اليوم، بعدما خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مباراة ودية أول أمس السبت ضد نظيره ضمك، والتي انتهت بهزيمة العميد بهدفين مقابل هدف، وشهدت مشاركة العديد من اللاعبين في ظل غياب الدوليين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الطائي، يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لمواصلة نتائجه المميزة.