قبل الجولة الـ12

الاتحاد الأقوى هجوميًا

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٦ مساءً
الاتحاد الأقوى هجوميًا
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز على الصعيد الهجومي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

الاتحاد الأكثر تسجيلًا للأهداف

ويتصدر الاتحاد قائمة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في إحراز 22 هدفًا بعد مرور 11 جولة، متفوقًا على الشباب صاحب الـ20 هدفًا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الثالث في قائمة الأقوى هجوميًا برصيد 18 هدفًا، متساويًا مع الرائد، فيما يقع الهلال في المركز الخامس، بعدما نجح في تسجيل 15 هدفًا.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ12، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة بـ23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب وضمك، ثم الهلال بـ19 نقطة.

ويقع الرائد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي، ثم الفيصلي ثامنًا بـ14 نقطة، يليه النصر برصيد 13 نقطة، وحل الفتح عاشرًا بـ12 نقطة.

النصر
فريق النصر – المصدر spl

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع كل من؛ التعاون، الاتفاق وأبها، ثم الباطن في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط، ويتذيل الطائي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ7 نقاط.