لمواجهة أستراليا

الأخضر يواصل تدريباته

الإثنين ٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
الأخضر يواصل تدريباته
المواطن - محمد سمعه

واصل الأخضر اليوم الاثنين تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في مدينة سيدني الأسترالية، حيث يستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب أستراليا يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الأخضر يواصل استعداداته 

وأُجريت التدريبات مساء اليوم على “ملعب فلنتاين سبورتس بارك” تحت إشراف المدير الفني هيرڤي رينارد ، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها أجريت مباريات مصغرة، قبل أن تجرى تقسيمه من مجموعتين على ثلثي مساحة الملعب.

واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية، 

كذلك يواصل المنتخب السعودي تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة السابعة مساءً على “ملعب فلنتاين سبورتس بارك”، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

عبدالرحمن العبود
عبدالرحمن العبود

رينارد مُرشح لجائزة كبرى 

وفي سياق آخر، رُشح هيرفي رينارد المدير الفني لـ منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لجائزة أفضل مدير فني للمنتخبات عن العام الحالي من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وتواجد المدرب الفرنسي ضمن نخبة من أفضل مدربي المنتخبات في الفترة الحالية وهم الفرنسي ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا، روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، تيتي مدرب منتخب البرازيل، الأرجنتيني ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

علي الأسمري