بحضور لفيف من الإعلاميات والمهتمات بالشأن الاجتماعي

هيفاء بنت عبد المحسن تزف 160 عروساً من فتيات إنسان

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٠٠ مساءً
هيفاء بنت عبد المحسن تزف 160 عروساً من فتيات إنسان
المواطن - الرياض

تحت رعاية الأميرة هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز، نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل الزواج الجماعي لعدد 160 من فتيات إنسان تحت شعار فرحة عروس، وذلك بفندق رافال ماريوت بالرياض، وحضر الحفل الداعمات والمدعوات، وقريبات الفتيات، ولفيف من الإعلاميات والمهتمات بالشأن الاجتماعي.

وتخلل الحفل كلمة للأميرة هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أشادت بتنظيم حفل الزواج الجماعي، وقالت: أنا سعيدة جداً ومسرورة بحضور حفل فرحة عروس هذا الحفل البهيج وهذه الأمسية السعيدة التي ترتسم فيها شفاه الفرح على شفاه عروسات إنسان.

جهود عظيمة: 

وقدمت شكرها لجمعية إنسان على هذه الجهود العظيمة التي تبنتها الجمعية لإنجاح الحفل.

تلا ذلك كلمة الجمعية ألقتها شعيع مهل العتيبي مساعد المدير العام لخدمات المستفيدين رحبت فيها بالأميرة هيفاء والضيفات الكريمات وقالت: “الحمد لله الذي خلق لنا من أنفسنا أزواجاً لنسكن إليها وجعل بيننا مودة ورحمة، وفي هذا المساء الاستثنائي بحضوركن، استثنائي بما فيه من الأفراح والمسرات، ففي هذه الليلة المباركة نزف وإياكن 160 عروساً من فتياتنا ليكنّ أمهات المستقبل، ونعهدهن أمهات صالحات بجيل نافع واعد بإذن الله.

وأضافت: “في هذا الحفل البهيج تتجلى أجمل معاني التعاون والتآزر التي يدعو لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فالعمل الخيري الإنساني والجهد الاجتماعي الذي تقوم به جمعية إنسان في ظلّ الدعم الدائم من أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ومتابعة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة ـ رئيس اللجنة التنفيذية، ويتجسد في عمل مؤسسي منظم يبدو ظاهراً الليلة في حفل الزواج الجماعي الخامس للفتيات، وهذا النوع من الأعمال التي تُرسخ البرَّ بمختلف أشكاله وصوره دليل وعي المجتمع وأفراده بمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم، وهو مثال واحد من أعمال أخرى تقدمها الجمعية وتدعمها لتؤدي رسالتها.

تنمية الإنسان: 

وتابعت: إن الأسرة أولى لبِنَات النجاح في تنمية الإنسان، وبدعم مميز كدعم هذه الليلة والذي قُدم من فاعل خير رفض الإفصاح عن اسمه، يحقق أهم أهداف جمعيتنا المباركة ومثيلاتها في الوطن ويزيد من عطائها للمجتمع، فهنيئاً له ما قدم من دعم وما أعطى وشجع وآزر، مشيرة إلى أن تكاليف هذا الحفل موّلت ودعمت لهذه الغاية ولهذا الهدف تحديداً، تأكيداً على بقاء البرامج الأخرى للجمعية موجهة لغايتها المحددة دون خلط، ولقد تحقق الدعم لمبادرة الزواج الجماعي الخامس للفتيات كسلسلة من دعم هذا المتبرع استمرت خمسة أعوام متتالية.

وفي ختام كلمتها، قدّمت الدكتورة شعيع شكرها وتقديرها إلى الأميرة هيفاء لحضورها الحفل وتشريفها له رغم ارتباطاتها؛ ما كان له الدعم المعنوي الكبير ولعرائس الحفل.

كما تقدمت بالشكر الجزيل لكافة الأفراد والمؤسسات والداعمين لهذه المناسبة لدعمهم وتبرعهم لبرامج الحفل وضيافته، والفنانين المشاركين في الجانب الفني بإحياء هذه المناسبة، والمشاغل النسائية التي تسابقت لتتبرع بزينة العروسات والإعلاميات الحاضرات لهذه الليلة المباركة.

كلمة العروسات: 

تلا ذلك كلمة عروسات إنسان ألقتها نيابة عنهن إحدى الفتيات قالت فيها: “تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين أيدي العظماء وأهل الجود والسخاء، ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء نهدي الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لما قدموه لنا من عطاء وبذلوه من جهد وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء، فجميل من جمعية إنسان أن تكون كشمعة تضيء درب الحائرين وتأخذ بأيديهم إلى بر الأمان متجاوزين بهم أمواج الفشل والقصور، وذلك من خلال تعاونكم مع الأسر وحسن خلقكم مع الجميع واهتمامكم بكل ما يخصهم والحرص عليهم.

كما شكرت نيابة عن عروسات إنسان الأميرة هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز على تشريفها حفل الزواج ومشاركتها فرحة العروسات في هذه المناسبة السعيدة.

كما كرمت الجمعية الأميرة هيفاء على تشريفها حفل الزواج ومشاركتها فرحة العروسات في هذه المناسبة السعيدة، كما تم تكريم الجهات والأفراد الداعمين لحفل فرحة عروس، ثم مراسم زفة عروسات إنسان، والحفل الفني الذي تخللته مجموعة من الفقرات الشيقة والمبهجة.

إقرأ المزيد