قبل نهائي آسيا 2021

هجوم الهلال يقلق بوهانغ

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٦ مساءً
هجوم الهلال يقلق بوهانغ
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، كيم غي دونغ على قوة خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قبل مواجهتهما المرتقبة.

مدرب بوهانغ يؤكد قوة هجوم الهلال

وأكد كيم غي دونغ على صعوبة مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، في ظل امتلاكه لمجموعة مميزة من اللاعبين السعوديين والأجانب، وفي مقدمتهم؛ بافيتيمبي غوميز، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا وموسى ماريغا.

غوميز وبيريرا
غوميز وبيريرا – المصدر spl

وتابع خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الآسيوي: “الهلال يمتلك في الخط الأمامي عددًا من المهاجمين الذين يمتازون بالقوة والسرعة، ولكنهم كانوا ينكشفون في الجانب الدفاعي.. سوف نحاول أن نجبرهم على الجري كثيرًا خلال المباراة”.

وأضاف: “هذه المرة الأولى التي نعود فيها للبطولة منذ عام 2016، وجماهيرنا متعطشة لمشاهدتنا نلعب.. ونجحنا في تجاوز بعض التحديات الصعبة من أجل بلوغ النهائي، ونريد وضع لمسة أخيرة لتقديم هدية كبيرة لجماهيرنا”.

 

بوهانغ
لاعبو بوهانغ – المصدر afc

بوهانغ يطير إلى الرياض

وغادرت، اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي إلى الرياض، استعدادًا لمواجهة الهلال، يوم 23 نوفمبر الجاري في المباراة النهائية التي ستُقام على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب”.

ويحظى الزعيم بدعم جماهيري كبير في مباراة بوهانغ ستيلرز بنهائي دوري أبطال آسيا، حيث تم السماح بالحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يحفز اللاعبين على الظهور بشكل مميز وحصد اللقب الثامن.

بوهانغ ستيلرز
جانب من مغادرة الفريق الكوري – المصدر fc.pohangsteelers