بعد الخسارة ضد أبها

هاسي لن يحقق طموحات الأهلي

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٥ مساءً
هاسي لن يحقق طموحات الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أثار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيسنيك هاسي غضب جماهيره بعد خسارته ضد أبها اليوم.

أبها يتجاوز الراقي بثنائية نظيفة

ولعب أبها ضد الأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبهاوي بهدفين دون رد.

وبعد مباراة اليوم، تجمد رصيد الراقي عند 15 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها إلى 13 نقطة في المركز الـ11.

 

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يحتاج لمدرب كبير

وتوقع الإعلامي الرياضي محمد الثقفي القرارات في الراقي بعد خسارة اليوم، وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “قرارات الأهلي: الصمت يومين، تجديد الثقة وإجازة يومين”.

وتابع: “الأهلي بحاجة لمدرب كبير.. هاسي لا يمكن أن يسير بفريق كالأهلي لطموحات جماهيره.. التعاقدات يجب أن تكون من أندية كبيرة، أي مدرب أو لاعب من نادٍ صغير لا نريده والماضي عظة وعبرة”.

وواصل محمد الثقفي تغريدته قائلًا: “الفريق بحاجة لإصلاحات في ميركاتو الشتاء، أثق بالرئيس فقط كما يثق الجمهور، وبإذن الله إنّه قدها”.

هاسي
هاسي – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف في تغريدة أخرى: “عندما يضيع المهاجم 5 فرص محققة عندها أطالب بتغييره.. لكن عندما لا تصل الكرة للمهاجم فبالتأكيد سأطالب بتغيير المدرب”.

واختتم الثقفي حديثه قائلًا: “من يلوم عمر السومة يضحكني حقيقة، أتمنى حقيقة نتحدث عن عدد الفرص وعدد الأهداف ونقارن مقارنة عادلة.. وهنا لست في جبهة دفاع عن لاعب، بل في جبهة إنصاف”.

عمر السومة
عمر السومة

إقرأ المزيد