المواجهة ستكون الثلاثاء المقبل

فيتنام تُقرب الأخضر من حلمه

الجمعة ١٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٥ مساءً
فيتنام تُقرب الأخضر من حلمه
المواطن - محمد سمعه

سيدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مباراة منتخب فيتنام ظهر يوم الثلاثاء المقبل بمعنويات مرتفعة وذلك بعد حصده لـ 13 نقطة من أول 5 جولات في تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لـ كأس العالم 2022 عن القارة الآسيوية.

وكان المنتخب السعودي تعادل مع منتخب أستراليا بدون أهداف أمس الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات.

وسيلعب الأخضر على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث أمام منتخب “محاربو النجمة الذهبية” وهو لقب المنتخب الفيتنامي من أجل الوصول للنقطة رقم 16 لضمان البقاء في الصدارة والاقتراب شيئًا فشيئًا من التأهل إلى المونديال للمرة السادسة بتاريخ المنتخب السعودي.

أداء الأخضر ضد أستراليا مطمئن قبل لقاء الثلاثاء

ورغم وجود صعوبة حول المباراة، كون منتخب “محاربو النجمة الذهبية” سوف يستغل عاملي الأرض والجماهير لمحاولة الفوز على الأخضر، لكن الأداء القوي الذي ظهر به لاعبو الأخضر أمام أستراليا أمس في مدينة سيدني الأسترالية، طمأن عشاق الكرة السعودية على قدرة منتخب بلادهم في الفوز على المنتخب المنافس يوم الثلاثاء المقبل والظفر بالنقاط الثلاث.

مباراة السعودية وفيتنام
لاعبو الأخضر

وكانت نتائج مباريات المجموعة الثانية انتهت أمس في الجولة الخامسة بتعادل الأخضر مع أستراليا بدون أهداف، وفوز اليابان على فيتنام بهدف دون رد، وتعادل الصين مع عُمان بهدف لكل فريق.

السعودية وفيتنام

فيتنام تتذيل ترتيب المجموعة

ويتواجد الأخضر في المركز الأول برصيد 13 نقطة، يليه المنتخب الأسترالي ثانيًا برصيد 10 نقاط، المنتخب الياباني ثالثًا برصيد تسع نقاط، المنتخب العُماني رابعًا برصيد سبع نقاط، المنتخب الصيني خامسًا برصيد 4 نقاط، المنتخب الفيتنامي سادسًا برصيد صفر من النقاط.