قامات إعلامية خدمت المجال والوطن

خريجو الإعلام يزورون حمود البدر ضمن برنامج الوفاء 

الأحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٦ مساءً
خريجو الإعلام يزورون حمود البدر ضمن برنامج الوفاء 
المواطن - الرياض

زار اليوم وفد من خريجي قسم الاعلام بجامعة الملك سعود، حمود البدر أستاذ الإعلام، وكيل جامعة الملك سعود وأمينها العام، وأمين مجلس الشورى سابقًا، حضر الزيارة عن قسم الإعلام رئيسته عهود الشهيل، ومقرر لجنة خريجي القسم عادل المكينزي، وعن الهيئة التأسيسية لرابطة خريجي الإعلام رئيسها محمد التونسي مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية.

برنامج الوفاء: 

المبادرة تمت في إطار برنامج (الوفاء) من خريجي قسم الإعلام تجاه قامات إعلامية خدمت المجال الإعلامي والوطن، حيث حضر اللقاء أنجال وأحفاد الدكتور حمود وفي مقدمتهم الدكتور بدر البدر في منزلهم بخزامى الرياض.

ورحبت عهود الشهيل بالدور المميز للدكتور حمود البدر في خدمة وتمكين المرأة عبر رؤاه النيرة إبّان وجوده في صنع القرار وعبر كتاباته الرصينة في الصحافة آنذاك.

وبدوره استشهد محمد التونسي بمبادرات ومواقف المحتفى به تجاه جيل الشباب دارسي الإعلام عبر التوجيه والتحفيز والمتابعة حتى بعد تخرجهم من الجامعة وانخراطهم في العمل والتدرّج فيه، بمن فيهم الذين تبوأوا مراكز مهمة في دوائر القرار الإعلامية.

حس إنساني وصرامة أكاديمية: 

وركّز عادل المكينزي على ما يملكه الدكتور البدر من حس إنساني وصرامة أكاديمية في تعاطيه مع أبنائه الطلاب في قاعات الدراسة، ومن ثم توالت كلمات الوفاء والذكريات من طلاب ومحبي حمود البدر.

وفي ختام اللقاء، سلمت عهود الشهيل ومحمد التونسي درعًا تكريميًّا تثمينًا وعرفانًا لإنجازات الدكتور حمود البدر للإعلام والوطن عبر مسيرته الحافلة.

وحضر اللقاء تلامذة الدكتور البدر، من بينهم سليمان العقيلي، جارح العتيبي، سعود الغربي، ناصر الهزاني، مشعل الوعيل، وخالد السلطان.