لمباراة فيتنام

تشكيل منتخب السعودية المتوقع

الإثنين ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٥ مساءً
تشكيل منتخب السعودية المتوقع
المواطن - محمد سمعه

يسعى منتخب السعودية الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز ظهر الغد على منتخب فيتنام، والوصول إلى النقطة رقم 16 للاقتراب من التأهل إلى مونديال قطر 2022 للمرة السادسة في تاريخه.

التشكيل المتوقع

ويتوقع أن يبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتشكيل مكون من؛ في حراسة المرمى محمد الربيعي بدلًا من فواز القرني المصاب، وفي الدفاع؛ علي البليهي، زياد الصحفي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد.

وفي خط الوسط كل من؛ محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، فهد المولد وسالم الدوسري، ويقود هجوم منتخب السعودية الأول لكرة القدم صالح الشهري، ليحتفظ رينارد بعدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء والدفع بهم في الوقت المناسب.

مباراة السعودية وفيتنام
لاعبو الأخضر

موعد مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب ” مي دينه” في العاصمة الفيتنامية هانواي.

وفي وقت سابق، أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أنه سعيد ومحظوظ بتدريبه للاعبين الحاليين في الأخضر، وذلك قبل مواجهة منتخب فيتنام غدًا.

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحفي قائلًا: ” وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم في هذه المجموعة الصعبة، ولا يزال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا بها المباريات السابقة، وهدفنا هو الوصول لكأس العالم”.

وتابع رينارد: “نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين ونافس منتخبات المجموعة، وهم خسروا بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريقًا لديه الطموح والرغبة الكبيرة للعمل”.

 

إقرأ المزيد