في أزمة حمدي النقاز

إيقاف الزمالك يدعم موقف الأهلي

الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١١ مساءً
إيقاف الزمالك يدعم موقف الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أثارت مشاركة النجم التونسي الدولي حمدي النقاز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الجدل، لتبدي الجماهير قلقها خوفًا من تعرض الراقي لعقوبات.

الطائي والهلال يحتجان على مشاركة النقاز

وتقدم نادي الطائي باحتجاج رسمي ضد مشاركة حمدي النقاز، وتم رفضه من الناحية الشكلية، لعدم مُضي الإدارة في الإجراءات، قبل أن يلعب كبديل ضد الهلال، لتتقدم إدارة الأزرق باحتجاج.

حمدي النقاز
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC

لا عقوبات على النادي الأهلي

وأكد الإعلامي سعود الصرامي خلال تصريحات تلفزيونية أن احتجاج الهلال ضد الأهلي قوي جدًا، لتصبح لجنة الاحتراف في موقف حرج أمام الرأي العام، وعلق الإعلامي محمد البكيري على هذه التصريحات عبر حسابه على “تويتر”.

وقال البكيري: “كلام مهم. كلام خطير.. في قضية احتجاج الهلال على محترف الأهلي“، ليرد وكيل اللاعبين نواف المهدي عليه قائلًا: “لن يصدر أي قرار ضد الأهلي بسبب أن عقد اللاعب حمدي النقاز مع الزمالك لم يتم المصادقة عليه من قبل الاتحاد المصري”.

 

حمدي النقاز - الأهلي
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع نواف المهدي تغريدته قائلًا: “وذلك بسبب قرار منع الزمالك من التسجيل في فترتين متتاليين، في هذه الحالة تُقدم نصوص لائحة أوضاع اللاعبين في الفيفا مصلحة اللاعب، ببقائه حرًا والتوقيع مع أي ناد آخر”.

وأضاف وكيل اللاعبين في تغريدة أخرى قائلًا: “وعندي طرف علم بأن الزمالك وقع عقدًا مع اللاعب يبدأ سريانه من الموسم القادم 2022 .. أي أنه بيخلص نهاية الموسم وبيرجع للزمالك”.