قبل مواجهة ريال مدريد اليوم

المواجهات الكبرى تُربك برشلونة

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
المواجهات الكبرى تُربك برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يعاني الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في الموسم الحالي وتحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان من المواجهات الكبرى في مختلف المسابقات، وذلك قبل مواجهة نادي ريال مدريد عصر اليوم الأحد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد الريال 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ميسي في برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان – المصدر @FCBarcelona

نتائج مخيبة لـ برشلونة ضد الكبار 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن البارشا لعب 10 مباريات ضد منافسين مباشرين في مختلف البطولات، حيث فاز مرة واحدة وخسر في 7 مباريات وتعادل مرتين.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن كومان كان خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الموسم الماضي بثلاثية وحقق فوزًا واحدًا على يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال الموسم الماضي، ثم سقط أمام أتلتيكو مدريد بالليجا وأمام يوفنتوس بثلاثية دون رد في دوري الأبطال، وأمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال وجميع تلك المباريات بالموسم الماضي.

برشلونة وأتلتيكو مدريد
المصدر – @FCBarcelona

كما تعادل برشلونة مع البي إس جي في دوري الأبطال الموسم الماضي في إياب دور الـ16 وخسر من ريال مدريد في الدور الثاني من كلاسيكو الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وبعد ذلك سقط في فخ التعادل ضد نادي أتلتيكو مدريد.

وعانى البارشا أيضًا من نكسات في الموسم الحالي مع كومان، حيث خسر أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد وسقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني.

إقرأ المزيد