ضمن منافسات مونديال اليد

الزمالك يكتسح سيدني الأسترالي

الخميس ٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٦ مساءً
الزمالك يكتسح سيدني الأسترالي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الزمالك المصري ضد سيدني الأسترالي ضمن منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2021″، بفوز الفريق الأبيض.

الزمالك يتجاوز سيدني

ولعب الزمالك المصري ضد سيدني الأسترالي في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ثاني مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى العاشر، حيث خسر الفريق الأبيض أمام برشلونة بالأمس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الزمالك ضد سيدني
جانب من المباراة – المصدر @sahfksa

وتألق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك المصري بشكل لافت ضد سيدني، ونجح في التقدم خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة 18/ 7، وواصل تفوق في الشوط الثاني، لينهي المباراة بالفوز بتحقيق فوز عريض بنتيجة 38/ 19.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك المصري، محمود خليل، حيث ظهر بمستوى مميز وساهم في تحقيق الفوز، ليكلل مجهوده بالحصول على جائزة أفضل لاعب في المواجهة بمونديال اليد.

 

سوبر جلوب
محمود خليل – المصدر @sahfksa

النور يفوز على كال هيت

وانطلقت أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى العاشر في سوبر جلوب 2021، بمواجهة النور ضد كال هيت سان فرانسيسكو الأمريكي، والتي حسمها الفريق السعودي لصالحه بنتيجة 30/ 24.

وتُقام منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد في جدة خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر بمشاركة 10 أندية، يتقدمهم النور والوحدة باعتبارهما ممثلا البلد المضيف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النور ضد كال هيت سان فرانسيسكو
جانب من المباراة – المصدر @sahfksa

إقرأ المزيد