بعد اهتمام الأندية الأوروبية

250 مليون يورو لبيع هالاند

الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
250 مليون يورو لبيع هالاند
المواطن - مروة نبيل

حددت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قيمة المبلغ المالي لبيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، النرويجي إيرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة.

دورتموند يحدد سعر هالاند

وقال برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني: “نادي ريال مدريد طلب التعاقد مع هالاند، وبوروسيا دورتموند أبلغهم برغبته في الحصول على 250 مليون يورو”.

وأضاف البرنامج الإسباني الشهري: “في ريال مدريد أنكروا وجود شرط جزائي في عقد المهاجم النرويجي مع بوروسيا دورتموند، لذلك يتوجب التفاوض مع إدارة النادي الألماني”.

ومن المتوقع رحيل هالاند عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، وذلك على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي الألماني حتى صيف عام 2024، في ظل اهتمام العديد من كبار أندية أوروبا بالتعاقد معه.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @BlackYellow

اهتمام أوروبي

وأكدت تقارير صحافية عديدة، أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع بوروسيا دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، ولكن لا يحق تفعيله قبل صيف عام 2022، الأمر الذي يدفع العديد من الأندية الكبرى للتدخل وحسم الصفقة سريعًا.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعد أبرز المهتمين أيضًا بالتعاقد مع المهاجم النرويجي صاحب الـ21 عامًا، حيث أكد تقارير أنه سيسعى لحسم الصفقة في يناير المقبل.

وتألق المهاجم النرويجي بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الموسم الرياضي الماضي، حيث تصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بـ10 أهداف، وأحرز 41 هدفًا خلال 41 مباراة بجميع البطولات.

إيرلينج هالاند
مهاجم دورتموند

إقرأ المزيد