حول نيل الرخصة الآسيوية

24 ساعة حاسمة لمصير الاتحاد

السبت ٣٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٣ مساءً
24 ساعة حاسمة لمصير الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يدخل نادي الاتحاد الـ24 ساعة المقبلة، بشكل حاسم لمعرفة مصيره حول نيل الرخصة الآسيوية، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل.

الاتحاد لم ينل الرخصة الآسيوية بعد:

وكانت لجنة تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري عن حصول 7 أندية على الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2021/ 2022، لم يكن العميد بينهم.

وعقدت لجنة التراخيص برئاسة محمد السليم، اجتماعًا، بحضور الأعضاء ماجد السليمان، ناصر العوهلي، المدقق المالي حسن الناصر، أحمد حناوي، ومقرر اللجنة عبدالله العسيري.

ووافقت اللجنة بالإجماع على منح الرخصة الآسيوية لموسم 2021/ 2022 لأندية؛ الهلال، الفيصلي، الشباب، التعاون، الاتفاق، الفتح وضمك، وذلك لاستيفائهم المعايير الإلزامية (الرياضية، البنية التحتية، الإدارية، القانونية، والمالية) المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

غدًا الموعد الأخير:

ومنحت اللجنة الأندية مهلة للاستئناف والحصول على الرخصة، حيث سيكون غدًا الأحد الموعد الأخير لإبلاغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأندية التي ستنال الرخصة الآسيوية وبالتالي يحق لها المشاركة بدوري أبطال آسيا العام القادم.

يذكر أن أنمار الحائلي رئيس النادي ونائبه أحمد الكعكي كانا أكدا على أن العميد استوفى كل الشروط لنيل الرخصة الآسيوية مضيفين أنهما بانتظار القرار النهائي.