ضمن منافسات الجولة العاشرة

مواجهتان غدًا بـ دوري المحترفين

الخميس ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٨ مساءً
مواجهتان غدًا بـ دوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

تُستكمل منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الجمعة، بمواجهتين أبرزهما قمة الأهلي ضد الهلال.

مباريات الغد في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد نظيره الباطن عند الساعة 6:05 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ14 برصيد 9 نقاط.

وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الغد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الفتح والفيصلي، ولكن قررت لجنة المسابقات تأجيلها، بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

الأهلي ضد الهلال

وتُختتم مباريات الغد في الجولة العاشرة بمواجهة الأهلي ضد الهلال، عند الساعة 7:50 مساء، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ويطمح كل منهما للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال، يحتل الراقي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl