لتجنب توقيع عقوبات

لاعبو الاتحاد للجماهير: لا تحرمونا منكم

الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٩ مساءً
لاعبو الاتحاد للجماهير: لا تحرمونا منكم
المواطن - مروة نبيل

وجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسالة إلى الجماهير، لحثهم على عدم ارتكاب أي مخالفة في المدرجات خلال المباريات المقبلة.

 

رسالة لاعبو الاتحاد للجماهير

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لعدد من لاعبي الفريق الأول، وهم يوجهون رسالة إلى الجماهير بعنوان “لا تحرمونا منكم”.

وأكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في رسالتهم إلى الجماهير أنهم يحتاجون إلى دعمهم باستمرار، ولا يريدون أن يفتقدوهم في الملعب، لأنهم مهمين جدًا بالنسبة إليهم.

وجاء في ختام الفيديو أن “لحظة غضب يترتب عليها كثير.. لا تحرمونا منكم”، وذلك في رسالة توعوية إلى الجماهير الاتحادية، للالتزام في المدرجات، لتجنب توقيع عقوبات مالية أو حرمانهم من الحضور في المدرجات.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر spl

الجماهير سلاح العميد

ويحظى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بدعم كبير من جماهيره، ما ساهم في ظهوره بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويلعب العميد ضد الشباب عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة قبل مباراة اليوم، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

الشباب ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl