بعد الفوز على أولسان هيونداي

الهلال يواجه بوهانغ ستيلرز في نهائي آسيا

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٩ مساءً
الهلال يواجه بوهانغ ستيلرز في نهائي آسيا
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة أولسان هيونداي ضد بوهانغ ستيلرز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بفوز فريق بوهانغ وتأهله إلى نهائي المسابقة القارية بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض، وذلك بعدما نجح الزعيم في تجاوز عقبة النصر بهدفين مقابل هدف.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

وانطلقت مباراة أولسان ضد ستيلرز التي أُقيمت على استاد كأس العالم في كوريا الجنوبية بشكل سريع، وسط تفوق نسبي للاعبي فريق بوهانغ، وسط دفاع قوي من أصحاب الأرض، ليفشل الفريقان في هز الشباك.

وقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي بـ5 تسديدات، بينهم واحدة فقط على المرمى، ووصلت نسبة استحواذه إلى 46.8%، فيما قام بوهانغ ستيلرز بـ6 تسديدات بينهم تسديدتان على المرمى، وبلغت نسبة الاستحواذ 53.2%.

أولسان وستيلرز
لاعبو الفريقان

بوهانغ ستيلرز يحرز هدفًا قاتلًا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 52، عن طريق تسديدة قوية من يون إيل لوك من داخل منطقة الجزاء، لتشتعل المباراة بحثًا عن هدف جديد.

واستمرت محاولات الفريقين، وكاد أولسان هيونداي حامل اللقب أن يخطف الفوز، إلا أن قائده تعرض للطرد، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين، ما منح التفوق للاعبي بوهانغ.

أولسان وستيلرز
جانب من المباراة – المصدر @theAFCCL_ar

ونجح ستيلرز في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 90، عن طريق لاعبه أليكساندر غرانت من رأسية رائعة من ركلة حرة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وواصل الفريقان محاولاتهما أملًا في تسجيل هدف، وسط ضغط كبير من بوهانغ الذي حاول استغلال النقص العددي، ولكن لم ينجح لاعبوه في هز الشباك، لتنتهي الأشواط الإضافية بالتعادل، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت ليتأهل ستيلرز إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

أولسان وستيلرز
جانب من المباراة – المصدر @theAFCCL_ar

إقرأ المزيد