يغيب عن النهائي

البليهي: الكأس سعودي

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٤ مساءً
البليهي: الكأس سعودي
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي رسالة إلى جماهير الأزرق بعد تأكد غيابه عن نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

البليهي يعرب عن حزنه للغياب عن النهائي

وقال البليهي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل: “نهائي آسيوي آخر كنت أتمنى أني أتواجد فيه لمساعدة إخواني، لكن الموجودين فيهم الخير والبركة، والله يوفقهم ويا رب الكأس سعودي”.

 

نهائي دوري ابطال اسيا
موعد نهائي آسيا – المصدر @Alhilal_FC

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة البليهي عبر “تويتر”، حيث أشادوا بمستواه مع الهلال في الفترة الأخيرة، وبأدائه القتالي خلال مباراة النصر بالأمس، وتمنوا تتويج الزعيم باللقب الآسيوي هذا الموسم.

ويغيب علي البليهي عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقتين أمام بيرسبوليس الإيراني والنصر.

الزعيم
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

نهائي دوري أبطال آسيا

وخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بالأمس على النصر بهدفين مقابل هدف في ملعب مرسول بارك في الرياض، فيما تأهل بوهانغ ستيلرز بعد فوزه اليوم على أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، يوم 23 نوفمبر المقبل، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC