بعد معاقبة فهد المولد

الانضباط سلاح الاتحاد للمنافسة

الثلاثاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٤١ مساءً
الانضباط سلاح الاتحاد للمنافسة
المواطن - مروة نبيل

تطمح إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لإعادة الانضباط إلى الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في تحسن النتائج والمنافسة على الألقاب.

كوزمين يسعى لفرض الانضباط في الاتحاد

ويسير العميد بشكل مميز مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، إلا أن الخسارة أمام الشباب في الجولة الماضية، ورد فعل النجم فهد المولد الغاضب عند استبداله، تسببا في حالة من الاستياء.

وأكد الإعلامي عبدالله المجحم أن كوزمين كونترا أكد للاعبي الاتحاد أن “من لا يطبق تكتيكي سيجد نفسه خارج تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم”، مضيفًا: “تم خصم 35% من مرتب فهد المولد، وتمرين انفرادي لمدة أسبوع”.

فهد المولد - الشباب والاتحاد

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إدارة الاتحاد مع المدير الفني للاتحاد يطبقون على اللاعبين نظامًا جديدًا خصمًا وعقوبة إلى ما يطبق تكتيك المدرب داخل الملعب.. فعلًا هذا المطلوب”.

وتأمل إدارة العميد، فرض حالة من الانضباط في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لاستعادة نغمة الانتصارات سريعًا، في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به النمور خلال المباريات سواء على ملعبه أو خارجه.

كوزمين كونترا
كونترا- المصدر spl

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الحزم، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، فيما يقع العميد في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

الحزم
الحزم