بقيادة مدربه كوزمين

الاتحاد يستعيد بريقه

الخميس ٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٦ مساءً
الاتحاد يستعيد بريقه
المواطن - مروة نبيل

استعاد الاتحاد بريقه مع مدربه الجديد الروماني كوزمين كونترا، وظهر بشكل مميز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إقالة فابيو كاريلي

وقررت إدارة العميد إقالة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، بسبب إصراره على تنفيذ رؤيته، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية، وذلك بعد خسارة لقب البطولة العربية.

وتعاقد نادي الاتحاد مع كوزمين كونترا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد، لتظهر بصمات المدرب الروماني مع العميد بشكل سريع، ويحصل على ثقة الجماهير وإشادة كبيرة من النقاد الرياضيين.

كوزمين كونترا
كونترا- المصدر spl

الاتحاد ينتفض مع كوزمين

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق سلسلة نتائج إيجابية مع كوزمين كونترا، حيث إنه قاده في 4 مباريات بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن من حصد 10 نقاط من أصل 12 نقطة متاحة، ليواصل تصدر الترتيب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزًا عريضًا على أبها بسداسية مقابل هدف، قبل أن يفوز على النصر بثلاثية مقابل هدف، وتعثر بتعادل إيجابي أمام التعاون، وانتفض سريعًا وحسم ديربي جدة لصالحه بهدفين دون رد.

ويحتل العميد المركز الثاني في قائمة أكثر فرق الدوريات الخليجية الكبرى تسجيلًا للأهداف هذا الموسم، بعدما نجح في هز الشباك 17 مرة خلال 7 مواجهات خاضها حتى الآن، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl