سجله في مرمى إسبانيا

هدف مبابي يثير الجدل

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٦ مساءً
هدف مبابي يثير الجدل
المواطن - محمد سمعه

أثار الهدف الذي سجله الفرنسي كيليان مبابي في شباك منتخب إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية أمس الأحد، الجدل لدى وسائل الإعلام والصحف في إسبانيا.

مبابي سجل هدفًا مشكوكًا في صحته

وكان اللاعب الفرنسي سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت وقوعه في مصيدة التسلل قبل حصوله على الكرة، لكن الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور أقر بصحة الهدف وكذلك تقنية الفيديو أقرت بصحة الهدف رغم تواجد اللاعب الفرنسي في موقف تسلل.

وسخرت صحيفة ” ماركا” الإسبانية من القرارات التحكيمية في المباراة قائلة: ” ماذا يفعل جمال الغندور هنا ؟!”.

هدف مبابي المثير للجدل في إسبانيا

الإعلام الإسباني لم ينس أخطاء جمال الغندور

ذكر اسم الحكم المصري السابق جمال الغندور على ورق الصحيفة الإسبانية الشهيرة يعود قصته إلى كأس العالم 2002 في مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية في دور ربع النهائي، حيث ارتكب الغندور أخطاءً أدت لخروج إسبانيا من البطولة، ومنذ تلك الواقعة ويهاجمه الإعلام الإسباني عند أي خطأ تحكيمي يعاني منه منتخب إسبانيا.

وكانت إسبانيا تقدمت في بداية المباراة أمام فرنسا عبر هدف أوريازابال، بينما استطاع بنزيما ثم كيليان مبابي قلب الطاولة وحصد اللقب الأوروبي.

كيليان مبابي
@equipedefrance

يذكر أن منتخب فرنسا حقق ثامن ألقابه القارية بعد التتويج بدوري الأمم الأوروبية، حيث سبق له وأن فاز بلقب كأس العالم مرتين وكأس القارات 3 مرات وكأس أمم أوروبا مرتين ودوري الأمم الأوروبية مرة.

إقرأ المزيد