قبل مواجهة ريال مدريد

رسالة رئيس برشلونة

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٩ مساءً
رسالة رئيس برشلونة
المواطن - محمد سمعه

وجه خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، رسالة لجماهير النادي وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وقالت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن لابورتا رئيس النادي طالب مشجعي الفريق الكتالوني بالدعم، مضيفًا أنه سيكون مشجعًا للنادي في مواجهة الغريم ريال مدريد.

ترتيب برشلونة وريال مدريد 

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو، في المركز الثامن من ترتيب الليجا، برصيد 15 نقطة، في المقابل يأتي ريال مدريد في الترتيب الثالث بالجدول برصيد 17 نقطة.

وفي سياق آخر، يعاني الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، في الموسم الحالي وتحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان من المواجهات الكبرى في مختلف المسابقات، وذلك قبل مواجهة نادي ريال مدريد.

برشلونة ضد الريال

توقيت الكلاسيكو 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن البارشا لعب 10 مباريات ضد منافسين مباشرين في مختلف البطولات، حيث فاز مرة واحدة وخسر في 7 مباريات وتعادل مرتين.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن كومان كان خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الموسم الماضي بثلاثية وحقق فوزًا واحدًا على يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال الموسم الماضي، ثم سقط أمام أتلتيكو مدريد بالليجا وأمام يوفنتوس بثلاثية دون رد في دوري الأبطال، وأمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال وجميع تلك المباريات بالموسم الماضي.

كما تعادل برشلونة مع البي إس جي في دوري الأبطال الموسم الماضي في إياب دور الـ16 وخسر من ريال مدريد في الدور الثاني من كلاسيكو الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وبعد ذلك سقط في فخ التعادل ضد نادي أتلتيكو مدريد.