بعد تصريحاته الأخيرة

رد مدرب النصر على عسيري

الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٨ مساءً
رد مدرب النصر على عسيري
المواطن - محمد سمعه

حرص المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الكروي الأول في النصر، على الرد على اللاعب عبدالفتاح عسيري بعد تصريحه الذي أدلى به بعد التعادل ضد الفيحاء أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجم النصر يثير الجدل 

وكان عبدالفتاح عسيري قال: ““اللاعب السعودي مظلوم، في كل الأندية السعودية، تجد المدربين يعتمدون على اللاعب الأجنبي ويبقى في الملعب حتى وإن كان مستواه سيئًا فنيًّا، ولكن اللاعب السعودي يغادر أرض الملعب حتى وإن كان في أفضل حالاته”.

وأضاف عبدالفتاح عسيري: “لا أتكلم عن مباراة الفريق ضد الفيحاء، ولكنني أتحدث بشكل عام في لقاء الفيحاء لم أكن جيدًا، لكن اللاعب السعودي يُعاني”.

وعقب إيمانويل قائلًا: ” أردت إراحة عسيري لأنه كان مصابًا وتغيير اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر كان من أجل الضغط على الفيحاء ومنعهم من رفع العرضيات المتميزين بها”.

عبدالفتاح عسيري

بيدرو إيمانويل يبرر 

وكان المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، اعتمد على الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا، ولم يشارك المغربي حمدالله في لقاء الفيحاء بسبب الإصابة.

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي النصر بفخ التعادل ضد الفيحاء، بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.