بعد الفوز على النيجر

إنجاز لـ مهاجم منتخب الجزائر

السبت ٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٢ مساءً
إنجاز لـ مهاجم منتخب الجزائر
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب إسلام سليماني مهاجم منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، رقمًا مميزًا وذلك بعد أن ساهم في فوز منتخب بلاده مساء أمس الجمعة على النيجر في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

ودخل نجم ليون الفرنسي بديلًا في الشوط الثاني في المباراة، وسجل الهدفين الخامس والسادس لمنتخب محاربي الصحراء في المباراة التي انتهت بفوز الجزائر بسداسية مقابل هدف كما نجحت الجزائر في الوصول إلى 30 مباراة بدون هزيمة.

إسلام سليماني الهداف التاريخي لـ منتخب الجزائر

وسجل إسلام سليماني هدفه رقم 37 مع منتخب بلاده ليكون أول لاعب جزائري يحقق هذا الإنجاز في تاريخ منتخب محاربي الصحراء وذلك بعد أن تمكن من كسر رقم الهداف التاريخي لـ الجزائر عبد الحفيظ تاسفاوت الذي أحرز 36 هدفًا.

منتخب الجزائر

وسجل سداسية الجزائر كل من رياض محرز هدفين وإسلام سليماني هدفين ويوسف عومارو لاعب النيجر بالخطأ في مرماه وزكريا سوليماني لاعب النيجر بالخطأ في مرماه.

منتخب الجزائر في الصدارة 

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط يليه منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومنتخب النيجر ثالثًا برصيد 3 نقاط، ومنتخب جيبوتي رابعًا برصيد صفر من النقاط.

منتخب الجزائر
الجزائر – @LesVerts

وستلعب الجزائر مع النيجر بالجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل في النيجر حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة.

منتخب الجزائر

 

 

إقرأ المزيد