بعد غيابه بسبب الإصابة

عبدالإله العمري يزيد معاناة النصر

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٧ مساءً
عبدالإله العمري يزيد معاناة النصر
المواطن - مروة نبيل

أصبح المدير الفني البرازيلي مانو مينيز في أزمة دفاعية بعد تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالإله العمري بسبب الإصابة.

إصابة عبدالإله العمري

وتعرض عبدالإله العمري لتورم خفيف بعد نهاية مباراة السعودية ضد عمان، وغاب عن تدريبات النصر، أمس الخميس، على أن يخضع لفحوصات طبية اليوم، لمعرفة تفاصيل الإصابة وتحديد إمكانية مشاركته مع الفريق.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من غيابات عديدة في خط الدفاع قبل مباراة تراكتور الإيراني المقبلة، حيث يغيب عبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب الإيقاف، الأرجنتيني موري المستبعد من القائمة الآسيوية، بجانب احتمالية غياب عبدالإله العمري.

عبدالإله العمري لاعب النصر
العمري لاعب النصر

النصر ضد تراكتور

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان تراكتور الإيراني قد طلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهته المرتقبة ضد فريق النصر أو انسحابه، لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن الرئيس التنفيذي لنادي تراكتور، جمشيد نظمي بعد ذلك عن استعداداهم للمشاركة في مباراة النصر تحت أي ظرف، سواء وافق الاتحاد الآسيوي على استبدال لاعبين جدد أو لا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تراكتور
لاعبو تراكتور

إقرأ المزيد