بعد إهداره ركلة جزاء أمام الاتحاد

6 مواقف أغضب فيها حمدالله جمهور النصر

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
6 مواقف أغضب فيها حمدالله جمهور النصر
المواطن - محمد سمعه

تسبب اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الكروي الأول في نادي النصر، في هز الثقة بينه وبين جماهير النادي وذلك بعد الطريقة التي سدد بها ركلة الجزاء في مباراة الاتحاد أمس السبت.

وكان النصر متأخرًا بنتيجة هدفين لهدف، وسدد اللاعب المغربي ركلة الجزاء على طريقة ” بانينكا” ولم يسعى إلى تصويبها بمنتهى الجدية مما أدى إلى إضاعتها وخسارة النصر للمباراة.

ليست المرة الأولى لـ حمدالله 

وهذه ليست المرة الأولى التي يُهدر فيها المهاجم المغربي ركلات الجزاء في أوقات صعبة من المباريات، حيث أهدر 5 ركلات جزاء في الموسم الماضي كانت كفيلة بتغيير حال النصر والمنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

وأهدر حمدالله 5 ركلات جزاء ضد كل من أبها والاتفاق والأهلي والشباب والباطن في الموسم الماضي، ثم جاءت ركلة جزاء نادي الاتحاد السادسة أمس لتهز الثقة بينه وبين مشجعي العالمي.

عبدالرزاق حمدالله

ابن زنان يكشف مشكلة حمدالله 

وكان الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي السابق في النصر، انتقد الهداف المغربي بسبب رعونته في تسديد ركلة الجزاء.

وغرد ابن زنان قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : ” استهتارك في تنفيذ ضربة جزاء في مباراة مهمة، كان من الممكن أن يتغير خلالها سير المباراة، هذا لا يعني سوى تجاوزك مرحلة الثقة إلى الغرور الذي يجب أن تتخلص منه لتعود إلى مستواك”.

النصر والاتحاد