بعد رحيل أنطوان جريزمان عن الفريق الكتالوني

نجم منتخب فرنسا السابق يتهم برشلونة

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٧ مساءً
نجم منتخب فرنسا السابق يتهم برشلونة
المواطن - محمد سمعه

اتهم بيسنتي ليزارازو مدافع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم سابقًا، نادي برشلونة الإسباني بتراجع مستوى مواطنه أنطوان جريزمان مع منتخب الديوك بالفترة الأخيرة.

وكان الفرنسي جريزمان عاد مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد الإسباني ولكن على سبيل الإعارة مع شرط يمنح فريقه إمكانية الشراء في نهاية المدة في 30 يونيو 2022.

برشلونة سبب في تراجع مستوى جريزمان 

وتحدث ليزارازو المتوج بـ كأس العالم 1998 مع منتخب الديوك لـ صحيفة ” ليكيب” الفرنسية قائلًا: “”مستوى أنطوان مع برشلونة ألقى بسلبياته عليه وعلى المنتخب الفرنسي بالتبعية”.

وأضاف اللاعب الفرنسي السابق: ” أتمنى عودة أنطوان لمستواه لأن ذلك يفيد هجوم المنتخب الفرنسي، فمن الصعب حجز مكان أساسي بهجوم المنتخب الفرنسي وذلك في ظل وجود مبابي وبنزيمة”.

فرنسا والمجر
جريزمان – المصدر @EURO2020

منتخب فرنسا يخيب آمال عشاقه

وفي وقت سابق، خيب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم آمال عشاقه، وذلك بعد أن سقط بفخ التعادل الإيجابي ضد منتخب أوكرانيا مساء أمس السبت، وذلك ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الفرنسي تعادل بالجولة الرابعة يوم الأربعاء الماضي من التصفيات ضد منتخب البوسنة والهرسك بهدف لكل فريق، ثم تعادل أمس في الجولة الخامسة ضد منتخب أوكرانيا أيضًا بهدف لكل فريق.

يذكر أن الحارس الفرنسي هوجو لوريس كان طالب لاعبي منتخب بلاده بنسيان التويج بلقب مونديال 2018، للتركيز على التأهل إلى كأس العالم المقبلة في قطر.

وأكد هوجو لوريس على أن المنتخب الفرنسي يعاني من تراجع في الثقة خلال الفترة الحالية.