بعد التعادل مع رين الفرنسي أوروبيًّا

مشكلة تواجه توتنهام قبل ديربي تشيلسي

الجمعة ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٣١ مساءً
مشكلة تواجه توتنهام قبل ديربي تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مشكلة، وذلك قبل مواجهة جاره تشيلسي بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي.

توتنهام يسقط بفخ التعادل ضد رين:

وكان السبيرز تعادل مساء أمس الخميس مع نادي رين الفرنسي بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كل من الهولندي ستيفن بيرجوين والبرازيلي لوكاس مورا للمشاركة مع السبيرز ضد تشيلسي مساء الأحد.

وكان بيرجوين تعرض للإصابة بعد مرور 30 دقيقة من مباراة رين، كما خرج في الشوط الأول اللاعب لوكاس مورا؛ وذلك بسبب تفاقم الإصابة.

توتنهام ورين الفرنسي

السبيرز يعاني من غيابات عديدة:

كذلك سيغيب عن توتنهام اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين المدافعان إريك داير ورايان سيسينيون، بينما يغيب المدافع جافيت تانغانغا للإيقاف.

يذكر أن المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو مدرب السبيرز كان أعرب عن حزنه الشديد لغياب كل هؤلاء اللاعبين عن فريقه، مؤكدًا على أن الجهاز الطبي للنادي لم يقصر واعتنى بهم كثيرًا.

جدير بالذكر أن السبيرز ينافس في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد احتلاله للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

يذكر أن توتنهام كان وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019، لكنه خسر اللقب في المباراة النهائية أمام مواطنه ليفربول بثنائية دون رد، في المباراة التي أُقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد.