الهلال يحقق حلم مشجع

الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:١٨ مساءً
الهلال يحقق حلم مشجع
المواطن - مروة نبيل

في بادرة طيبة، لبت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال طلب أحد مشجعي الزعيم، خالد السعيدي الذي أبدى رغبته في زيارة النادي.

 

السعيدي يحلم بزيارة الهلال

ونشر خالد السعيدي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال فيه: “هذه كيك بمناسبة فوز الهلال وفالكم البطولة إن شاء الله”.

وعلق على الفيديو قائلًا: “بصراحة تمنيت من الله أن يحقق حلمي يتم دعوتي من نادي الهلال الزعيم والأسطورة من رئيس النادي بو نوفل وأعضاء الكرام يدعوني لأن مسوي هدايا لهم”.

وتابع المشجع الصغير تعليقه على الفيديو قائلًا: “حلمي أتصور مع لاعبي الزعيم، لكن الظاهر مشغولين الله يعينهم.. شكرًا وربي يوفق الهلال”.

وأعاد حساب المسؤولية الاجتماعية بالنادي نشر الفيديو، وعلق عليه قائلًا: ” الله يحييه في بيته وناديه.. نسعد باستقباله وزيارته”.

مشجع الهلال خالد السعيدي
خالد السعيدي

الزعيم يواجه الشباب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب ضد الزعيم عند الساعة 8:25 مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الفريق الأول لكرة بنادي الشباب في المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، إلا أنه خاض مواجهة أقل.

الشباب ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl