بعد تجاوز عقبة الباطن

النصر لا يخسر مع المدرب المؤقت

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
النصر لا يخسر مع المدرب المؤقت
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عادته بتحقيق الفوز مع المدرب المؤقت، وذلك بعد تجاوزه لعقبة الباطن بقيادة البرازيلي مارسيلو سيزار.

النصر يفوز على الباطن بهدف

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الباطن، مساء أمس الخميس، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في افتتاح منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزه المتألق أندرسون تاليسكا، ليتقدم العالمي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقط، ولديه مباراة مؤجلة.

 

النصر ضد الباطن
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

مارسيلو ثالث مدرب مؤقت يفوز

وأقالت إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر المدير الفني البرازيلي مانو مينيز بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الاتحاد في الجولة الخامسة، ولم تستقر على المدرب الجديد حتى الآن.

وأصبح المدير الفني البرازيلي المؤقت، مارسيلو سيزار، ثالث مدرب مؤقت ينجح في تحقيق الفوز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في أول مباراة يقوده فيها، خلال آخر ثلاثة مواسم.

وكان البرتغالي هيلدر قد قاد العالمي لتحقيق الفوز في أول مباراة معه موسم 2018/ 2019، وذلك بعد إقالة المدير الفني الأوروغوياني كارينيو، وفاز الكرواتي آلان هورفات في الموسم الرياضي الماضي، بعد فسخ العقد مع البرتغال روي فيتوريا.

النصر والباطن
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC