قبل مباراتهما المقبلة

الفيحاء لا يفوز على الأهلي

الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٠ مساءً
الفيحاء لا يفوز على الأهلي
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء للظهور بشكل مميز ضد نظيره الأهلي، وتحقيق الفوز عليه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريق الفيحاوي يستضيف الأهلي

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد نظيره الأهلي، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات جولة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الفيحاوي المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

الفيحاء يبحث عن الفوز الأول

وفشل الفريق الفيحاوي في تحقيق أي فوز على نظيره الأهلي من قبل ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يزيد من صعوبة المواجهة؛ ويمنح لاعبيه دافعة معنوية للتألق وتجاوز الراقي للمرة الأولى.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء 6 مباريات ضد الأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر 3 مرات، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 مواجهات، ولكنه ظهر بمستوى جيد هذا الموسم، ويطمح لمواصلة التألق.

وحرصت إدارة نادي الفيحاء، برئاسة عبدالله أبانمي، على تحفيز الجماهير من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم في مباراته المقبلة ضد نظيره الأهلي، حيث تكفلت بدخول كافة الجماهير مجانًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفيحاء
لاعبو الفريق الفيحاوي – المصدر spl

إقرأ المزيد